recent
أخبار ساخنة

كيف اعرف عرق السوس الاصلي والتقليد بالصور

في ظلِ انتشار العديد من المنتجات المقلدة في الآونةِ الأخيرةِ، فقد اهتمت الكثير من الشركاتِ في تقليدِ منتج عرق السوس الأصلي الذي يُعتبر مُنتجا هما بالنسبةِ للعديد من النساءِ في مُختلفِ الدول العربية، وذلك لدوره المفيد في تفتيحِ البشرة بالنسبةِ للكثير من النساء.

كيف اعرف عرق السوس الاصلي والتقليد بالصور
 عرق السوس الاصلي والتقليد

كيف اعرف عرق السوس الاصلي؟

في الآونة الأخيرة عرف مُنتج عرق السوس التقليد إنتشارا واسعا في مختلف الأسواق والمتاجر الطبية الطبيعية ، وفي ظلِ اهتم الكثيرون من النساء عن التعرفِ عن المنتج الاصلي والتقليد ، في هذا المقال سنوضح الفرق بين عرق السوس الاصلي والتقليد بالصور التالي.

  • المنتج الأصلي يوجد عليه تاريخ صلاحية مطبوعين باللون الأزرق مع رقم التصنيع.
  • على عكس التقليد لا توجد عليه تاريخ صلاحية ولا رقم التصنيع.


  • يكون في المنتج الأصلي ملصق مكتوب عليه وصف المنتج باللغةِ بالانجليزي.
  • بينما التقليد يكون ملصقه باللغةِ العربية لا توجد عليه اي وصف للمنتج.

كيف اعرف عرق السوس الاصلي والتقليدي بالصور
 عرق السوس الاصلي والتقليد
  • المنتج الأصلي مطبوع عليه علامة المنتج واضحة في اقصي اليمين.
  • والتقليد خالي وبدون مطبوع واضح عكس المنتج الأصلي.

كيف اعرف عرق السوس الاصلي والتقليدي بالصور

  • المنتج الأصلي يوجد عليه ملصق باللغة الانجليزية للشركة المصنعة للمنتج، عكس المنتج التقليد خالي لا يوجد عليه أي ملصق.
  • بالنسبة للغطاء المنتج التقليد لديه غطاء أسود لامع، بدون ملصق للشركة المصنعة للمنتج.

كيف اعرف عرق السوس الاصلي والتقليدي بالصور

يوضح المنتج عرق السوس الاصلي والمقلد من خلال لونه كما هو موضح في الصورة فالبنسبة الاصلي لونه احمر غامق، عكس المنتج المقلد لونه خفيف يميل الي الاصفرار.

كيف اعرف عرق السوس الاصلي والتقليدي بالصور

كما هو موضح في الصور التالية يمكنك تفريق بين عرق السوس الاصلي والتقليد دون الطرية في المنتج الأصلي، إذا كنت تستخدمين منتج عرق السوس للبشرة يمكن إتباع بعض الخطوط التالية تساعدك على فهم كيفية استخدام هذه النوع من المنتجات من بينها.

كيف اعرف عرق السوس الاصلي والتقليد

ما فوائد عرق سوس للبشره؟

يحتوي عرق سوس على مركب الجلابريدين، وهو مركب طبيعي يساعد على حماية البشرة من للالتهاب بالإضافة إلي حماية البشرة من التغيير في لونها عند تعرضها لأشعة الشمس.

من بين فواءد عرق سوس للبشرة يساعد في تفتيح البشرة وتبيضها لكون عرق سوس يحتوي على مركب آخر هام يسما الليكويرتين، وهو مركب يلعب دورًا هامًّا في تفكيك صبغة الميلانين وتحفيز البشرة و تعطي الجلد لونه المألوف والطبيعي.

بالإضافة لفوائد منتج عرق السوس الأصلي يساعد على مقاومة بعض المشاكل التي تؤثرعلى مظهر الوجه البشرة بشكل سلبي مثل حب الشباب، الصدفية، تكون البثور، وكذلك التهاب الجلد التأتبي.

هل عرق السوس يبيض المناطق الحساسة؟

يعد عرق السوس الاصلي من المكونات الطبيعية التي يتم استخدامها في خلطات تفتيح البشرة وكذلك تفتيح المناطق الحساسة، لكونه يحتوي على مجموعة من الفوائد التي تجديد خلايا البشرة وذلك بفضل الأحماض الطبيعية والآمنة الموجودة في عرق السوس.

يعمل زيت عرق السوس على تبييض المناطق الحساسة لكونه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تغذي البشرة و تزيل خلايا الجلد الضارة والميتة من المناطق الحساسة.

كما أن هناك الكثير والكثير من المنتجات الطبية لزيت عرق السوس التي تخليص البشرة والمناطق الحساسة من جميع الأمراض الجلدية و تحسين سلامة المناطق الحساسة من الفطريات والجراثيم التي تكون سبب في جميع مشاكل المناطق الحساسة من الجلد.

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

أجرت العديد من النساء إحدى التجارب للتبييض بشرتهن الداكنة وخصتا في المناطق الحساسة، فكان حديثهن مركز على الفعالية زيت عرق السوس للتبييض والقضاء على البقع البنية والبقع الصبغية التي تحدث في المناطق الإبط والمهبل،

وكانت تجربتهم الفريد من نوعه أنهم قدموا قناع عرق السوس الطبيعي مع وعاء الزبادي كمزيج طبيعي ساعدهم في التخلص بسهولة من معاناتهم الشديدة من البقع البنية والبقع الصبغية التي تحدث في المناطق الحساسة والحالة المذكورة سابقا.

عرق السوس الاصلي والتقليد

أضرار عرق السوس

تحصيل فوائد عرق السوس حول معرفة عرق السوس الاصلي والتقليد وذلك لتجنب مضاعفات محتملة عند استعمال عرق السوس التقليد، كما أنه من الممكن أن يسبب حساسية وتهيج البشرة عند استخدام.

أما بالنسبة لعرق السوس الأصلي الطبيعي فلا داعٍ للقلق حول آثاره الجانبية، من النادر أن يسبب أضرار جانبية إذا تم خلطه مع مواد أخرى قد يسبب حساسية لدى بعض الأشخاص.



google-playkhamsatmostaqltradent