recent
أخبار ساخنة

تأثير فوائد تمر العجوة في علاج السحر وتبطله

ABDELATIF
الصفحة الرئيسية
يعرف عن تمر العجوة أحد أنواع التمور الصحية والمفيدة للإنسان، بحيث تعد من المغذيات الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد الجسم في تمديد طاقته طيلة اليوم، لكن هل خطر في بالك يوما أن تمر العجوة يلعب دور هام في علاج السحر و المس و العين هذا ما سنراه في هذا المقال فلا تستغني عن قراءته.

فوائد تمر العجوة
فوائد تمر العجوة

يلعب تمر العجوة دور فعال في علاج المشاكل الروحانية كالسحر والعين، والمس، ولمعرفة أهم تفاصيل يمكنك قراءة المقال حتى الأخير لكي تستفيد  أكتر من المعلومات عن أهمية  فوائد تمر العجوة في علاج السحر والعين والمس.

فوائد أكل تمر العجوة في علاج وفك السحر

تُعرف تمرالعجوة أحد أنواع التمور الجيدة في علاج السحر والعين والمس الشيطاني، علاواتا عن الفوائد الصحية التي تتميز بها تمر العجوة، وتتّصف بتمر العجوة لصغر حجمها وشكلها الدّائريّ الذي تتميز به،

أشار كل من” الباحة محمود وعبد الباسط سيد" وهوم أحد أعضاء جامعات الأزهر لدراسات الدينية بمصر، ومع الأبحاث التي درسها حول حقيقة علاج المشاكل الروحانية،

تم تقيم فوائد تمر العجوة في علاج السحر والحسد من بين العلاجات ربانية الطبيعية والفعالة التي تساعد المريض في علاج، وذلك من خلال أكل سبعة تمرات من تمر العجوة حين يصبح تعطي الشخص طاقة و تساعده في تخفيف أعراض السحر فيوميه بالكامل.

كما جاء في سيرة نبوية وطبقا لحديث رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم «أن من تصبح بسبعة تمرات عجوة لم يضره سحر ولاسم»، رواه البخاري في صحيح مسلم.

كيفية العلاج السحر بتمر العجوة

علميا و بشكل مجرب لذا العديد من الأشخاص المصابين بالمشاكل الروحية  و السحر تبين أن تمر العجوة تساعد في تحسين من مستويات الإنترلوكين 6، الذي يعطي إشارات وأفكار سلبية لدماغ، وذلك عندما يكون الشخص يعانى من أعراض السحر والمس ، بالإضافة إلي أن الأفكار السلبية تؤثر بشكل سلبي علي علي الصحة النفسية،

وبالتالي تلعب تمر العجوة دورا هما في تحسين آلصحة آلنفسية والعقلية وتوفر الراحة للأعصاب، وتخفيف من أعراض السحرعلاوات علي أعراض العين والمس المريض، و الأهم من ذلك تقليل مخاطر الإصابة بنكسأت في الدماغ ، التي غالبا ما تاتي بسبب إضطراب آلصحة آلنفسية.

وعندي علاج أعراض السحر والعين ركز العلماء على تناول سبع تمرات عجوة كل صباح وذلك انطلاقا من مراجع و أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم « أن من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره سحر ولاسم »، رواه البخاري في صحيح مسلم.

تأثير تمر العجوة على السحر

ومن تأتي فوائد تمر العجوة في علاج السحر أنها تعطي للجسم درعا واقيا من الأمواج الكهرومغناطيسية التي لها علاقة مع أعراض السحر، لا يمكن للإنسان أن يرى هذه الأمواج بالعين المجرد، فقط هي أعراض سيكولوجية وتولد هذه الأمواج من بمجرد إصابة أشخاص بالسحر أوالعين،

 لذلك وضحت الدراسات أن تأثير تمرالعجوة تفريز في الجسم  هالة زرقاء تساعد  بشكل فعآل في تبطل أعراض الأمواج الكهرومغناطيسية التي تصيب الجسم عند الإصابة بالسحر والعين، وتوليد هالة زرقاء من تمر العجوة  وهي طاقة تشكل درع واقي لجسم الإنسان.

من خلال سيرة الرسول الله  (ص) تعرض رسول الله صلي الله وعليه وسلام  إلي السحر من اليهود يدعى، لبيد بن الأعصم؛ فصار يخيل أنه فعل أشياء مع أهله ولم يفعله، لكن بحمد الله تعالى جاءه الوحي من ربه تنزل جبرائيل عليه السلام، فبعث جبرائيل ليستخرج السحر من بئر لأحد الأنصار، وزال أتارالسحرعن الرسول الله  (ص) بحمد الله تعالى،

لذلك أعطى الحل منذ وقت طويل وذلك للحماية من السحر والعين والمس من بينها أكل التمر، في الدراسات التي تم إجراؤها وضحت أن تناول التمر أو البلح يبعت طاقة مكونة من هالة زرقاء والفسفور الغني بالالكترونات التي تعمل على حماية الجسم من اختراق الجن وشياطين، بالإضافة إلى مضادات فاعلات للشحنات الموجبة التي تساعد الجن في اختراق الجسم واعطاء أعراض لا يستطيع الشخص المصاب التحكم فيها.

أثبتت الدراسات أن من فوائد تمر العجوة في علاج السحر أنها تعد حاجز قوي تمنع الجن من إختراق الجسم، وذلك بسبب الإشعاعات الفسفورية والهالة الزرقاء التي تطويق جسم الأنسان، لذلك ينصح كل مصاب بسحر أكل عدد زوجي من تمر العجوة لتقوية الحاجز ومنع الجن من اختراق الجسم.

أضرار الإفراط في تناول تمر العجوة

  • بالرغم من فوائد تمر العجوة في علاج السحر والمس إلا أنه يضم عدة أضرار عند الإفراط في تناوله والتي تشمل ما يلي:
  • مشاكل هضمية في البطن بحيث يعتبر تمر العجوة مصدراً غنيا للألياف التي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي عند تناوله بكميات زائدة، مما يؤدي إلى الانتفاخ البطن والإسهال.
  • ومن أضرار الإفراط في تناول تمر العجوة، يمكن أن يزيد من منسوب الكالسيوم في الدم مما يشكل خطر علي لاشخاص الذين يعانون من مرض القصور الكلوي.
  • يمكن أن يتسبب الإفراط في تناول تمر العجوة للمراة الحامل في حدوث الإجهاض أو اصابة الجنين بمشاكل صحية.

ختام تحدثنا في هذا المقال عن فوائد تمر العجوة في علاج السحر وألمس، وتحدثنا أيضًا عن أهم الفوائد ومميزة تمر العجوة في علاج السحر والمس والعين وتوفر للمريض راحة في الأعصاب، وكذلك تحدثنا عن الأضرار الصحية عند ا الإفراط في تناول تمر العجوة، مواقع ويب صحتكم في انتظارأسئلتكم واستفساراتكم على الموضوع.







google-playkhamsatmostaqltradent