recent
أخبار ساخنة

طريقة تكثيف شعر اللحية طبيعيا نصائح مهمة لكل شاب

ABDELATIF
الصفحة الرئيسية

لكل فئة من الشباب حصة من الجاذبية والجمال، لذلك نجد فئة كبيرة من الشباب تعاني من قلة نمو شعر خاصتا شعر اللحية، مما يجعل نمو شعر أو تكثيف شعر اللحية موضوعا هاما بالنسبة للشباب، بعتبر أن اللحية تتميز بأسرار الجاذبية والرجولة.

تكثيف شعر اللحية
تكثيف شعر اللحية طبيعيا 

كيفية تكثيف شعر اللحية طبيعيا، من أكثر المواضيع التي تشغل بال الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر أو الفراغات التي تمنع نمو الشعر في فروة الرأس والوجه.

ولكن قبل البدء في نصائح لتكثيف شعر اللحية نتعرف على أسباب عدم نمو اللحية، وأهم العلاجات التي تساعد في علاج نمو شعر ، وأفضل الطرق لعلاج فراغات اللحية طبيعيا.

أهم نصائح لتكثيف شعر اللحية طبيعيا

قبل البدء في نصائح لتكثيف شعر اللحية طبيعيا، توجد هناك عدّة عوامل يجب تطرق إليها، تختلف هذه الأنواع من عوامل من شخصٍ إلى آخر، حسب عوامل طبيعية لكل شخص.

مثل الشخص يعاني من أمراض معاينة. نقص التّغذية، مشكل في الهرمونات، أو ستعمل بعض الأدوية. أو مشكل الوراثة مثل: نقص الشعر عند أحد أقربائه مثل الأب،

لدي إذا كنت لا تعاني من هذه المشاكل فالموضوع لا يناسبك، وإن كنت تعاني من قلة نمو شعر دون أية مشكل المذكورة، يعتبر موضوع علاج شعر اللحية طبيعيا أمر يهمك كثيرا.

أفضل زيت لتكثيف ونمو اللحية

شعر اللحية تعتبر أهم الأشياء التي تعطي المظهر الجميل لرجال، لذلك تلقى عناية فائقة لتكثيف شعر اللحية امر يهم جميع لرجال وخصتا الشباب.

يعتقد البعض الأشخاص أنّ تكثيف شعر اللحية أمرٌ سهلٌ وبسيط، وأنّ شعر الذّقن ينمو بطبيعته، لكنّ الأمر ليس بهذه البساطة، 

لأن زيادة شعر اللحية يعتبر أهم الأشياء التي تتطلّب الوقت الكثير وتلقى عناية فائقة للحصول على لحيةٍ ذات مظهر جميل وجذاب للوجه.

تساعد عادت أنواع من الزيوت على نمو شعر الذّقن بشكلٍ كثيف وعلاج مشكل تساقط شعر اللحية، تستخلص هديه الأنواع من الزيوت من النباتات مثل: الكافور زيت اللوز، زيت الجوجا زيت أرجان المغربي وبذور القنب.

تساعد هذه الأنواع من الزيوت الطبيعيّة على تقوية مسامات شعار وتُعزيز من زيادة نمو سُمك شعر اللحية وعلاج فراغات الذقن وتنعيم شعر اللحية.

تكثيف شعر اللحية طبيعيا
يُمكنك الدخول هنا وطلب المُنتج


 تكثيف 
و نمو شعر بالثوم

يعتبر الثوم البديل الأفضل في تكثيف شعر الذقن والصدر نظرا ليحتواء الثوم علي عدت فوائد غذائية وعناصر قد تساعد في نمو وتعزز تكثيف شعر اللحية،

وذلك مما يجعله خيار وبديل والطبيعي لدى العديد من الرجال الذين يرغبون في تكثيف و علاج مشكل اللحية ولملء فراغات الذقن.

استخدام الثوم أو زيت الثوم يمكن أن ينتج عنه تهيج البشرة واحمرارها، قبل استخدامه الثوم على مسامات اللحية، يجب أخذ الحيطة والحذر إذ كنت تعاني من آيات أعراض جلدية.

ينصح باستخدامه الثوم مساء، وذلك لعدم أتعرض لأوساخ والحرص على نظافة الوجه، يتم فرك الثوم على شعر اللحية وتركه لمدة ساعة تقربا أو أقل من دلك ثم غسل بالماء.

دور التغذية الصحية في شعر اللحية

تعتبر تغذية الصحية والفيتامينات أهم للغة في زيادة تكثيف شعر اللحية حيث إن نظام غذائي صحي متكامل يحتوي على فيتامينات مثل: فيتامين A، فيتامين c، فيتامين E لديه ضور فعال في نمو شعر .

تحتوي هذه الفيتامينات على العناصر الغذائية الأساسية وضرورية لنمو شعر اللحية وتثبيته، ومن أهم العناصر الأساسية الموجودة في هذه الفيتامينات وهي A، E، C التي تلعب دور هام في نمو شعر اللحية.

  • فيتامين C: يحتوي فيتامين C عالي خصائص مضادات الأكسدة التي تساعد في منع ومحاربة البكتيريا ضرت التي قد تتراكم على فروة الرأس والوجه، كما أن فيتامين C يعزز نمو الشعر ويساعد علي تقلل من تساقطه.
  • فيتامين E: يحتوي فيتامين E على مضادات الأكسدة الطبيعية التي تعتبر أساس لإصلاح جميع أنواع أتلف الذي قد يصيب شعر، كما أن فيتامين E يساعد في إعادة إنبات الشعر المتساقط وإنبات وتحسين بصيلات شعر جديدة.
  • فيتامين A: يساعد فيتامين A على ترطيب وتنعيم شعر بحيث أن فيتامين A ينتج كمية مناسبة من المادة الدهنية التي تغذي الشعر مما يجنب التعرض للجفاف الذي يؤثر على صحة الشعر.

نصائح لتحفيز نمو شعر

قبل تطبيق أي نصائح، ننصحك بالتوجه لطبيب الجلدية لمعرفة إذا كنت لا تعاني من أية مشاكل على مستوى الجلد، واخد نصائح الهامة عن عدم نمو وتكثيف شعر اللحية، وتطبيق العلاج المناسب.

تجنب قدر الإمكان توتر والقلق لان الجانب النفسي يلعب دورا أساسيا في نمو شعر، ويساهم أيضا التوتر في خسارة شعر الرأس واللحية أيضاً.

الابتعاد كل البعد عن التدخين لأنه من العوامل الرئيسية المؤثرة في نمو وتكثيف شعر اللحية.

ممارسات رياضة، تساعد الرياضة على تحسين الدورة الدموية مما زيادة إنتاج هرمون التستسرون الذي يعتبر أهم المحفزات التي تساعد نمو بصيلات الشعر وتكثيف شعر اللحية.

google-playkhamsatmostaqltradent